+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الاثنين، ديسمبر 31، 2012

لحظه فراق ...

جاءت من خلفه وهو مشغول بأعماله
وهمست في أذانيه
هل لي أن اضمك الان ؟
فنظر اليها متعجبا طلبها
وأجابها
الا تري ان الوقت غير مناسب لطلبك
فقالت له
فقط اسمح لي الان
واعدك اني لن اطلب ذلك مره اخري
فقال لها حسنا اذهبي الان
وسأتي خلفك
فنظرت اليه بنظره رجاء
يسكنها الم الحنين
وذهبت لغرفتها
ودونت له بعض الكلمات
حبيبي
دعني اخبرك بانك رفضت أخر طلب لي في الحياه
فها انا الان راحله عنك للابد
ولن ازعجك مره اخري وقت انشغالك
ورقدت في فراشها
ورحلت عن عالمه
وبعد فتره ما
ذهب اليها
فوجدها نايمه كالملاك وبيداها الورقه
وعندما قراءها
سالت دموعه
وظل يهزها حبيبتي استيقظي ها انا اتيت
انا بجوارك
لا تتركيني فأنا احتاج اليكي
ولكن
كان ندائه دون فائده فقد رحلت للابد
وفات اوان ندمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق