+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الخميس، أكتوبر 27، 2011

أبحث عنك .... ولكنك كنت داخلي

أبحث عنك
في كل الأجواء 
لعلي أجدك ...
أبحث عنك
في مشارق
الشمس ومغاربها ...
أبحث عنك 
في كل الإتجاهات
في الشرق والغرب 
الجنوب والشمال ...
فتشت بين الجبال ...
ونزلت الي أعماق البحار ...
صعدت الي أعالي السماء
بحثت بين الغيوم والنجوم ...
سئلت عنك كل الطيور
بل وكل المخلوقات 
التي في الكون ...
بحثت وبحثت 
حتي سئم البحث مني 
ولكني لم أجدك ...




الي أن سمعت صوتاً 
يهتف وينادي علي
بهمس رقيق 
صوتاً رائع الجمال
لم أسمعه من قبل ...
يقول لي أنا هنا ...
إبحث عني بداخلك ...
إدخل الي أعماقك ... 
أفتح باب قلبك لي ...
فأنا واقفاً قارعاً علي بابك ...
منتظرك حتي تفتح لي ... 
فأدخل وأٍسكن معك ... 
وأغير حياتك 
وأخلق فيك قلباً جديداً ... 
أنا بداخلك
إدخل اليّ الأن ...
وقتها ستأجدني منتظرك ...


ولكن لا تطيل في الوقت ...
فلي زماناً منتظرك 
هنا قارعا لكي تفتح لي ...
أسرع قبل أن أرحل 
وأذهب وأحول عيني عنك ...


فصرخت وقولت له ... 
لا ...
لا أنتظرني يا سيد ...
هاأنا أتي اليك
سريعاً
فلا تذهب عني ... 
فقد تعبت 
من كثرة البحث عنك خارجاً 
ولم أجدك ...
ولكني لم أكن أعلم
أنك معي 
بداخلي منتظرني ...
آه منك 
أيها القلب القاسي ...
فقد كنت تعيش
الحياة كأعمي وأبكم وأصم ...
لم ترأي 
ولم تتكلم
ولم تسمع 
لصوت إلهك لك 
القارع علي بابك ...


ها أنا يا سيد 
أفتح الأن 
باب قلبي 
فإدخل يا سيدي 
وأفعل بيه ما تريد
فهو لك من الأن ...


فدخل الرب يسوع
وجلس وتعشي معي
وفرحني 
ومحي كل ذنوبي 
وغفر لي كل الخطايايا ...
وسلمني قلباً جديداً طاهراً
وقال لي ...
" أنت أبني وأنا اليوم ولدتك ... "


صرت إنساناً 
جديداً مغسولاً 
من كل الذنوب 
مطهراً بالدم المسفوك 
علي عود الصليب ...
قم إنهض من سقطتك ... 
ولكن إحذر 
من أن تعود 
وتسقط مرة أخري ... 
وقتها لن تجدني ...


أتعلم لماذا ؟!!!
لأن الوقت أقترب 
ولست تعلم 
في أي وقت
يأتي اليك
الموت ويأخدك ...


فتب الأن ... الأن 
Neven Ramzy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق