+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الجمعة، يناير 20، 2012

أعلن الرحيل



أعلن الرحيل واغلق جميع الابواب
تلك همسات قلبي الاخيره
التي اطلقها علي مسامع اغلي الاحباب
اعلم الان اني راحله
ولكن لا اعلم ان كنت يوما ساعود ام لا ؟
وان كنت ستظل تذكرني ؟
ام انك مع مرور الوقت ستنساني
وينغمر قلبك بحب جديد غيري
ربما يكون رحيلي اجبارا مني لك
ربما تريد مني البقاء
وان تظل يدي بيديك
ولكن اعذرني
فانا اعلم ان قلبك الحنون لن يتحمل
ان يري دمع عيني الذي اخفيه عنك الان
حبيبي
استمع لي الان جيدا
رحيلي عنك بالنسبه لي هو نهايه الحياة بداخلي
ولكن ارجو ان لا يكون هو نهايه الكون لديك
فالحياة لن تتوقف عندي
ساتجد من تحبك وتمنحك الحب والحياة
فافتح لها قلبك واعبر عن الماضي واتركه يرحل معي
اعلم انك ستتالم عندما تقرا كلماتي
بل اعلم كم العناد الذي سيمتلك قلبك للتمسك بي
ولكن يجب ان تعترف
بانه قد فات الاوان
ولكل منا الان طريقا اخر
لقد اصبحنا في مفترق الطرق
مثل قضيب السكه الحديد
متوازيين ولكن مستحيل ان يتقابلوا
سامحني
واذا جئت في فكرك يوما ما
فتذكرني بالخير
تذكر اجمل لحظات عشتها معي
تذكر اني كنت يوما حبيبتك
تذكر اني منحتك الحب والامان
ورسمت الابتسامه علي شفاهاك ولو للحظات
تذكر اني صونت عهدك ولم اخون
تذكر كل شئ جميل كان بيننا
وبعد ذلك اطلقني للرحيل
واغلق باب فكرك خلفي

هناك تعليق واحد:

  1. ا اروعها من كلمات رغم ماتحمله من حزن
    الا انها اجمل من الجمال
    هى كصاحبها
    ما ابهى حرفك اين منك هذا الجمال
    تبدع في سرد قيثآرآتك ي نقي .
    نبض انيق واحسآس مترف بـ الجمآل
    فنون كانت هنآآآ

    ردحذف