+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الاثنين، يناير 09، 2012

+ ليتني أدرك ما تصنعه أنت من أجلي +


ليتني أدرك ما تصنعه أنت من أجلي
فأعلم مقدار حبك لي
ليتني أعلم أنك تعلم ما يكون بغدي
فلا أخاف من يومي
ليتني أشعر بالأمان الذي تمنحه لي
فأنزع عني
خوفي

ولكن ...
أحقا أنا لا أدري ولا أعلم ولا أشعر ؟
أم أني أعرف كل ذاك ولكنه ضعف إيمان ؟

لهذا جئت إليك
لآرتمي تحت قداميك
أسكب أمامك دموعي
فيا إلهي أستجيب لتوسلي
وأنر لي عيون قلبي الحزين
كي أري حبك المعلن الامين
الظاهر علي عود الصليب لي
فيهتف قلبي ويعلو صوتي
أحبك يا ربي يا قوتي
Top of Form
Bottom of Form

هناك تعليقان (2):

  1. بوست جميل
    تحياتي
    محمد عامر

    ردحذف
  2. ميرسي اليك محمد علي متابعتك ومشاركتك العطره
    كم يسعدني مرورك الغالي
    تحياتي اليك اخي الغالي

    ردحذف