+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



السبت، أغسطس 04، 2012

مقتطفات عابره ( ج 2 )

كاذبه انا
حينما ادعي باني بحال افضل وبخير
وانا بداخلي بركان بسببه يثور
وارسم بسماتي المزيفه علي شفاهي
واطلق بعض الكلمات التي تظهر اللامبالاه
كي لا يدرك مقدار غيرتي عليه
ويكسرني اكثر امام نفسي وامامه
حتي وان كان يعبث معي بالحديث
نعم ادفن بداخلي بركان غيرتي
كي لااحرقه مثلما احترق انا
فاني اعشقه بصمت
واتمني قربه بصمت
فهو الحياه وبعده موت


**********************


لقد تساقطت ورقات عمري
ورقه تلو الاخري امام عيني
وانا لازالت في انتظاره

فمتي سيأتي ؟
ليضع بين اصابع يدي
ذاك القيد الذي سيربطني بيه مدي الحياه

متي سيدرك ؟
باني اصبحت اسيره عشقه 
ولا اقوي علي فراقه

متي سيعلم ؟
بانه لي كل الحياه

متي سيرأي ؟
ضعفي الكامن من سحر عيناه

متي سيشعر ؟
بعشقي الساكن اضلعي
حين المس يداه


لقد طال انتظاري
فأين انت يا من اتمناه ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق