+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأربعاء، أغسطس 01، 2012

مذنب أنا ...




مذنب انا
ولكني
اتي وعلي اعتاب بابك ارتمي
يصرخ القلب في صمتا طالبا الغفران
راجيا وسائلا من عندك الرحمه يا حنان
فرحمتك يا سيدي  لا تموت ولا تنتهي
بل هي باقيه الي الابدي
اسرع لارتمي تحت قدماك
عندما يضيق بي الكون
اجدك فاتح لي ذراعاك
رغم اني مجرم ... ومذنب انا

الا ان حبك لي ... يمنحني الامان
فلا اخاف من شئ حولي
مادمت انت خالق الاكوان
تسير معي في كل طريق
ومن زمان الي زمان
رغم اني مجرم ... ومذنب انا

ولكن اثق انك رحيم
ستغفر كل اثامي
وتغسلني من خطايايا
فابيض مثل الثلج
لا بل اكثر منه بكثير
فاعود ابنا لك
ولم اعد مذنب بعد الان
فقد حررني سيدي ... من قيود العبوديه
ورفعني من سقطتي ... ومذق صك الخطية
واخذني من طبيبعتي الارضيه البشريه
وحولني لروح نورانيه وسكنت سماه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق