+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الاثنين، فبراير 24، 2014

لا أريده ....



إن كان العالم سيشغلني عنك
فاسأنزعه من داخلي
فلا أريده ...

إن وانا يا سيد لا استطيع اتباعك
فقودني اليك وعلمني طرقك

لا اريد اي شئ يبعدني عنك
لا اريد قلبي اذا اشتاق لغيرك
لا اريد عقلي ان فكر بغيرك
لا اريد اذاني ان لم تستمع لكلامك
لا اريد عيناي ان لم تري وجهك

لا اريد كل شئ ياخذني منك
اريدك انت 
فغيرني وشكلني من جديد
اعد تكويني لاصبح لك
انزع عني شهوات قلبي وفكري
لاصير لك اصير ابنك
كسابق عهدك بي وحسب وعدك
كن لي لكون لك
ارجع الي لاجرع اليك
توبني فاتوب
وان كنت ضعيف واسقط امام شهواتي
فقوتك يارب سيتقودني وتقيمني من جديد
وهذه ثقتي بك
ففي كل سقطه لي
سارجع اليك وانادي عليك
وان كنت في ذات الفعل
ساطلبك بقلبي 
واعلم انك ستسمعني وتعمل في
اعلم واثق يا سيد
لانك تريد خلاص نفسي
فساعدني

فانت وحدك تستطيع يا يسوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق