+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



السبت، نوفمبر 26، 2011

ان لم تكن انت الهي

ان لم تكن انت الهي
فلمن كنت ارفع عيني ؟
واناجي واصرخ اليه
لكي يرفع عني انين احزاني
ويمسح دموع عيني
ويطيب كل الجراح
ويسمع اهاتي وشكوي
التي لم استطيع ان ابوح بيها
لغيرك انت


ان لم تكن انت الهي
فمن الذي يحنو علي ؟
انا الغارق في الاثم
الضائع في الحياة
التائه في الدروب
من الذي سيغفر لي ؟
ويرفعني من سقطتي
ويقول لي اذهب ولا تخطئ
اني اسامحك لانك ابني
وانا احبك


ان لم تكن انت الهي
فلمن تكون لهفتي ؟
واشتياقي في الحياه
فانت وحدك فرحي ومهجه قلبي
انت وحدك نبع الحب
الروح تهيم في حبك
ولا تريد البقاء في عالم الفناء


ان لم تكن انت الهي
فمن سواك يستطيع ؟
ان يغير حياتي ويسير بي
وسط الاشواك
فامشي معه وقلبي في امان
لا اخاف شرا من يقدر ان ياذيني
وانا خالقي رب الاكوان


ان لم تكن انت الهي
فمن الذي سيرحمني ؟
وكيف تكون لي حياة ؟
فانت هو الطريق والحق والحياة
انت اليوم والامس والي الابدي

ان لم تكن انت الهي
ما كنت انال هنا الان
انت جابلني صانعني من العدم
انت خالقي بل ربي ومخلصي
احبك لانك ياربي قوتي

Neven Ramzy

هناك تعليق واحد:

  1. لاتشكو من اليام فبيس لها بديل ولا تحزن على الدنيا مادام اخرها الرحيل وجعلي ثقتك با لله ليس لها مثيل

    ردحذف