+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأحد، نوفمبر 06، 2011

مــــــــــــــن أنـــــا ؟!!!

 مــــــــــــــن أنـــــا ؟!!!

أنا دمعه شوق 
حائره علي الوجنتين
أنا قلب اسير الانين
أنا حبا لم يجد قلب يسكن فيه



+++++++++


 مــــــــــــــن أنـــــا ؟!!!

أنا من تحب ...............حبا بلا أمل
فحينما أحببت ... لم تنظر لنهايه حبها
حينما أحببت .... أصبحت كل شئ لها
حينما أحببت ..... نسيت العالم الا أنت
حينما أحببت .قولت لن يفرقنا الا الموت
ولكن كل هذا كان بدون أمل

 +++++++++


 مــــــــــــــن أنـــــا ؟!!!
أنا حلم ...ضاع في الواقع أمله

أنا أمل ... أعلن في الحب موته

أنا حب ... أذاب الشوق قلبه

أنا قلب ... هرب منه دربه

أنا إنسان ... يشتاق لرؤيه حبيبه


 

++++++++++++

 مــــــــــــــن أنـــــا ؟!!!

أنا قلب هائم في سماء الحب
أنا دمع سائل علي الخد
أنا حزن كامن في القلب
أنا فرح ساد عليه الالام
أنا إنسان جوه شعاع أمل
بأن كل شئ سيكون في أحسن حال
مادام معايا رب الاكون


Neven Ramzy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق