+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأربعاء، نوفمبر 16، 2011

ماذا أفعل ؟

ماذا أفعل ؟
سد منيع انت
يقف بيني وبين أي حب أخر ...
فقد أعلن قلبي إنه يحبك أنت دون سواك ...
ينتظرك أنت ولا يريد غيرك ...
وكلما إقترب من أخر رافضه بشده ...
فقل لي ماذا أفعل ؟
وأنا أعلم بأنك لن تكون لي ...
ماذا افعل ؟
وأنت حلماً صعب المنال ..
ماذا أفعل ؟
يا من علمتني الحب ؟
فكلما فتحت قلبي لغيرك ...
وكلما تحدث معي ...
وجدت نفسي كأني ...
أسمع صوتك أنت وكأنك تمهس لي ...
وكلما حاولت النظر اليه ...
وجدت ملامحك أنت أمامي ولا أراه ...
فماذا أفعل ؟
يا حبا سكن الاعماق ...
وتملك الواجدان ...
أخذتني من الجميع وفيك وحدك أسكتني ...
لم أري غيرك ولم أسمع صوتاً اخر سواك ...
أيام عمري تتساقط أمامي يوماً تلو الأخر ...
وأنا كما أنا مازلت أنتظرك ...
أعيش علي أمل
بأنك يوما ستكون لي ...
أري الكل من حوالي يهمسون ...
ماذا بيها ؟ أتنتظر وهما وسراب لم يكن له وجود ؟ ...
ولكني أهتف لهم وأعلن أني أشفق عليكم ...
لأنكم لم تروا حبيبي يوماً كما رأيته أنا ...
ولم تسمعوا صوته العذب مثلما سمعته أنا...
نعم إنه بعيداً عني بالمكان ...
ولكنه يسكن داخل أعماق قلبي ...
أشعر بيه يجول الكيان ...
بل هو كدمي يسير داخل شرياني ...
أحبه وأعلن للعالم أجمع هذا ...
أنتظره بشوق القلب ...
وأه لو يعلم كم أحتاج اليه ؟
أه لو شعر بما أشعر أنا بيه ؟
ما كان تركني لحظه واحده ...
ليقتلني الشوق والحنين اليه ...
ولكن ماذا أفعل ؟
فبعده عني ليس بيده ولا بيدي ...
لما يا زمن أجمعتنا ؟
ولما فرقتنا ؟
قلبي يئن داخلي علي رحيله ...
تصرخ داخلي دقاته ...
بأهات الالام والعذاب واللوعه ...
تتسأل عن السبب ولكن دون جدوي ...
فهذا قدراً ...
ومن منا يستطيع تغير قدره ؟
من منا يستطيع الاعتراض عليه ؟
من منا يستطيع أن يحتفظ بقلب أحبه الي المنتهي
مدام القدر يعترض علي هذا الحب ؟
اه واه من لوعه الفراق !!!
اه من عذاب الاشواق !!!
اااااااااااه من حلم لست أملكه
وكم أتمني أن أحققه !!!
اااااه من صرخات صمت تسود أعماقي
كم حاولت الهروب والبعد عنك
ولكن أين أهرب منك ؟
فكلما هربت منك وجدت نفسي تذهب اليك
فأعود من جديد لحيراتي
ماذا أفعل ؟
Neven Ramzy

هناك 9 تعليقات:

  1. جميله وتحفه
    بجد ابدعتىفيها
    ما عنديش رد على ابداعك

    ردحذف
  2. مشاركتك تشجيع لي
    ومرورك يكفي لانه وحده ابداع وتقييم
    اسعدني تواجدك

    ردحذف
  3. احلى مسيقى وكلام في حياتي شفته خلاني ادكر اصحابي

    ردحذف
  4. المو سيقى تخليش في عالم تاني

    ردحذف
  5. اشكرك كتير علي ذوقك وتشجعيك
    اسعدني تواجدك

    وفي انتظارك مرورك العطر دائما

    ردحذف
  6. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عفون عن ماذا ؟؟؟؟
    اتمني ان تترك اسمك للتواصل

    ردحذف
  7. انشا الله اسجل في هدا الموقع

    ردحذف
  8. ^_^ شكرا

    ردحذف