+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الثلاثاء، أغسطس 27، 2013

رساله شكر ...

تلك الرساله موجهه الي احد الاشخاص
( او بمعني ادق الي الشخص الذي كان لي كل الاشخاص )
( الي الشخص الذي كان العالم لي ومعه كنت املك العالم )
( الي حبيبي الذي سيظل الي الابد حبيبي )


انها رساله شكرا
لرجلا عرفت معه معني الحياة
لرجلا تعلمت علي يداه الحب
لرجلا ادركت معه معني الاحتواء
لرجلا احبني لسنين بصمت عندما رحلت عنه
وظل يبحث عني الي ان وجدني
لرجلا تحمل من اجلي الكثير ومازال
لرجلا شعرت معه بالامان
لرجلا احسست معه بالحنان
لرجلا كان يتعمد اضحاكي وقت البكاء
لرجلا ابكيته بافعالي وعنادي
لرجلا كان لي الاب والاخ والصديق والحبيب العشيق وكل ما لي
لرجلا لن يتكرر في هذا الزمان
اشكرك علي كل ما منحته لي من
سعاده
وحب
 وامان
وحنان
واحتواء
وقابلت كل هذا بعناد وغباء
اعترف باني اخطأت بحقك كثيرا
ولكني اعترف بأني أحبك لانك الحب
فشكرا لوجودك بحياتي
والاهم هو ان اشكر الهي الذي عوضني بك

فشكرا حبيبي لانك اصبحت لي حبيباً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق