+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأربعاء، أغسطس 28، 2013

يوم اللقاء

ذهبت اليه وهي تخشي مقابلته
في داخلها الكثير والكثير من الاحاديث
وحين جاءت عينه في عينها
شعرت وكأنها فقدت النطق
بل كل ما جهزته من حوار لتخبره بيه
تلاشئ تماما من فكرها
وكأنها حين تلاقت بيه فقدت كل شئ
الا شئ واحدا لم تفقده وهو حنينها اليه
كان يزداد اكثر فاكثر بداخلها
ومع اول كلمه نطقها هو ( واحشتيني )
تمسرت بداخلها كل المشاعر
لم يكن هذا ما تنوي فعله او قوله
لماذا بدأ حديثه هكذا ؟
لقد جاءت هنا لتوعده
انه يوم اللقاء الاخير
لماذا يصعب عليه مهمتها ؟
هل ادرك ما تنوي فعله وقوله له ؟
لقد أمسك بيداها وهو يخبرها
لن أدعك ترحلين لا لن أتركك
وكأنه يتحدي قوتها ويستدعي ضعفها أمامه
ما هذا الرجل الذي يتمسك بمن يريد الرحيل
هل يدرك مدي عشقها له ؟
هل يعلم مدي ضعفها وقوتها بيه ؟
اجل انها تحبه ولكن ...
لكل شئ حدود حتي الحب
فسحبت يداها وهي تحاول اخفاء ضعفها 
وبنبره صوت تكاد تختنق
وبدمعه تخشي السقوط
قالت له
فعلت لاجلك الكثير ولم تترك لي اختيارا
فقد حطمت كل شئ جميل يجعلني اتمسك بك
لا تظن باني قاسيه القلب كي ارحل عنك بسهوله
ولكنك من فعلت هذا رحلت من قبل حتي وانت بالجوار
لقد رحل الحب عنك قبل ان يرحل مني
لا تطالبني بشئ انت لم تتمسك بيه جيدا
لماذا لن تدعني اليوم فما الذي تغير ؟
هل تخشي الوحده ؟
لا تخاف ستجد من يملئ فراغك قريبا
فهذا ليس بجديد عليك

لقد اخترت يوم لقاءنا الاول ليصبح يومنا الاخير
فلترحل بعيدا ودعني لارحل عن الماضي

فأنت اليوم ماضي بالنسبه لي

وهمت بالرحيل دون ان تنظر الي ماضيها
لتستكمل حاضرها وتنتظر مستقبلها

هناك تعليق واحد:

  1. عندما القاك لا اصبح انا .. لا يصبح قلبي ملكي انا ..ولا يصبح عقلي ملكي انا ..
    وكل جسدي لا يصبح ملكي انا ..
    عندما القاك لا ادري ماذا يحدث
    هل سوف تكون لهفة ام خوف ام قلق ام انها سوف تكون مشاعر مجتمعة من كل الاتجاهات

    ردحذف