+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الجمعة، أكتوبر 28، 2011

ومضي كلاً منا في طريق


ومضي كلاً منا في طريق
كما يمضي النهار ويحل محله الليل
بسوده وليله المعتم المظلم المخيف
بمعالمه الغير واضحه 
والتي لا يعرفها أحداً غيره
أصبحت حياتي مثله غير واضحه
مملؤءه بالالم يسودها الظلام
لا أعرف من أنا والي أين أذهب
رحل العالم عني ورحلت أنا أيضا عنه
تحطم قلبي داخلي ومات نبضه
وكيف لي أن أحيا بدون نبض ؟
ضاع عمري وساقطت أوراقه أمام عيني
لم أتذكر يوماً واحد مر علي بفرح وسلام
لقد كان الالم يملئني ويسود الكيان
مات الامل فيّ وتملك اليأس
أصبحت أحيا في قبور ذكرياتي
التي رحلت مع من ذهبوا
تاركين خلفهم قلباً بلا حياه
لما فعلوا بيه هذا ؟
وبماذا استفادوا عندما تركوه هكذا ؟
قولوا لي أين جرمي كي أقف عنه وأتوب ؟
قولوا لي أين سقطتي كي أقوم منها ؟
تذكروا بأني في النهايه إنسان ضعيف يخطئ
ومن منا لم يخطئ في حياته ؟
لقد أخطئت في حقكم وفي حق قلبي
حين فتحت لكم وله الباب من جديد
ولكني أتعهد الان أمام الجميع
لقد أغلقت قلبي ولن أفتحته
سوف أدفن أشواقه داخلي
سأحيا ما أحيا وأموت هكذا وحيداً
Neven Ramzy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق