+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الجمعة، أكتوبر 28، 2011

قلب مصاب بالحب ...

 
قلب مصاب بالحب ....



إهداء الي ...


القلب الذي أحبني وجرحته بعنادي ...
القلب الذي احتواني وضمني وقت المي ...
القلب الذي بعث الفرحه لقلبي وأخرجني من أحزاني ...


اليك يهمس قلبي وكياني بتلك الكلمات


يامن كنت السبب في إخرجي 
من دائرة الاستسلام
التي كنت أعيش فيها بالماضي 
واتحدي كل احزاني 
وأستقبل الحاضر والمستقبل 
بقلبا فرحاً مبتسماً ...

يامن كنت السبب
الذي جعلني لا أوجل 
جرح النهار الي الليل 
بل اطوي صفحات الجرح
قبل منامي 
وأن أستقبل
يوماً جديداً مشرقاً 
فوجودك معي
كان امان لي ...

يامن كنت الواني
التي رسمت بيها 
اجمل لوحاتي 
وبعد انتهائي منها 
وجدتها صورتك
المحفورة بقلبي ...

يامن كنت القلب
الذي نبض بداخلي 
الحياة 
وأعطاني
الحب والحنان ...

يامن كنت لي 
الشمس التي تشرق
وتعطيني الدفء والأمان ...

يامن كنت لي القمر
الذي يضئ ليللي
وقت الظلام 
وأسير علي ضوءه 
وأسافر معه الي الاحلام ...

يامن كنت لي
المطر الذي يهطل 
من علاء السماء
ويغسل قلبي وينزع منه
كل الالام والاحزان والبلاء ...

يامن كنت لي كعصفوراً 
جميلاً يغرد لي
بالصباح اعذب الألحان
فيفرح قلبي بيه 
ويغني معه 
وينشد اجمل الآغاني ...


يامن كنت لي أجمل ما وهبني رب السماء من عطايا ...



اليك ينادي قلبي ...



كيف رحلت وتركته وحيداً دون حبيب ...


يعيش في عالم الخداع والظلم والاكاذيب ...



يبحث عنك قلبي لعله يجدك في يوماً قريب ...


يبحث عنك ولكن شمس الحياة بدأت في المغيب ...



فبالرغم من بعدك الآ انه وعد بأن لن يكون له غيرك حبيب ...


لذا قرر أن يعيش معك حياته وأن تظل شمسك بداخلي ولن تغيب ...



فقلبي اصبح مصاب بحبك ولن يريد ان يطيب


احبك يامن تركتني وتركت قلبي دون طبيب


احبك الي الابد
 
Neven Ramzy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق