+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الجمعة، أكتوبر 28، 2011

حبيبي لو كنت تعلم ... لما رحلت ...

حبيبي ...
لو كنت تعلم كم أحبك
ما كنت تركتني
أقاسي أيام زماني
وحدي ...
فتأخذني الأيام 
وتلعب بي مثل ورقه شجر
بين مهاب الريح 
تعصف بيها يميناً وشمالاً
تصعد بيها
الي أعالي السماء مرة
و تنزل بيها
الي أسفل الأرض مرة أخري ...
 
حبيبي ...

  لو كنت تعلم 
أني بدونك أحس بضعفي
ماكنت رحلت عني
فقوتي كانت بيك وفيك ...
فبيك أتحدي أيامي 
وقسوة زماني ...
وفيك كنت أحتمي 
من برد الشتاء
فأشعر بحضنك 
بالدفء والأمان ...
 
حبيبي ...

  لو كنت تعلم
كم أشتاق الي رؤياك
والي نظرة عيناك
ماكنت إتهمتني
بالبرود والفتور بمشاعري ...
ولكني امرأة 
تخجل من إظهار ما بداخلها 
ولكن قلبي يتحدث 
عن حبي اليك دائما ...
ونظرت عيني اليك
تفضح أمري ... 
فكيف لا ترأها ؟ 
وكل من حولي يلاحظون حبي ...
فقل لي لماذا لا تشعر بحبي ... 
هل تحجر قلبك
وأعميت عيناك
لهذه الدرجه ...
 
لو كنت تعلم حبيبي ؟! ...

كم أحبك ... ؟ 
وكم أشتاق الي رؤياك ... ؟
وكم أحتاج الي دفء حضنك ... ؟
إذا كنت تعلم كل هذا
ما كنت رحلت وتركتني ...
 
فإلي متي يا من أحببته ؟

  تغلق قلبك فلا يشعر بحبي ...
تسد إذانيك عن سماع صوتي ...
تحول عيناك عن رؤيه عيني ...
  تغلق فمك فلا ينطق
بالكلمه التي طالما 
حلمت بيها
طوال عمري ...

الي متي يا حبيبي ؟!!

  فقلبي يحترق 
في بعدك 
ولن يطفئ ناره
غير وجودك معه ...
الي متي ستأظل في رحيلك وبعدك ؟

  فقد مرت أيام وشهور
بل سنين 
وقلبي مازال بإنتظارك ...
  أبعد كل هذا لا تشعر كم أحبك ؟

Neven Ramzy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق