+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأربعاء، ديسمبر 07، 2011

بدونك الحياة كالقبر ...


مازالت ملامحك تراودني ...
عندما اغمض عيني ...
مازالت اسمع صوتك ينادي ...
اني اعشقك يا ملاكي ...
مازالت اري نظره عيونك لي ...
 وفيها ابتسامه تطمئن قلبي الحائر ...
مازالت اشتاق اليك حبيبي ...
 ولكنك الان قررت الرحيل بعيدا ...
دون ان تخبرني ...
 كيف ساحيا بدونك عمري ؟ ...
فانت معي  ولكنك ليس لي
كم هو مؤلم ذاك الحب ...
عندما يتركنا نعشق من ليس لنا ...
 فنغرق في بحور من الالم والاحزان ...
وتعلو الامواج من حولنا ونعجز فيها عن الابحار ..
.وتاتي ريح البعد ...
محاوله اقلاع جذور الحب من القلب ...
ولكنها تعود ادراكها خائبه الامال ...
 فمهما زدات الامواج في علوها ...
ومهما عصفت الريح بقوتها ...
لم ولن يموت حبك الساكن بين الضلوع ...
ارحل ان شئت بعيدا كما تريد ...
 فنار البعد ارحم من جنه قربك ...
 وانا ادرك بانك لن تكون لي ...
لن اتوسلك البقاء بعد اليوم ...
ففي كلا الحالتين اعيش كالموتي ...
 فالحياة فبدونك لا طعم لها ولا لون ...
بل هي لي كالقبر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق