+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



السبت، ديسمبر 10، 2011

نداء الي حبيبي ...


كم مرت علي أيام وشهور وسنين

وأنا وحدي فيها أعيش بأنين

تمنيت يوماً أن أعرف للحب طريق

تمنيت أن أعيش مع حبيبي كصديق

أحكي وأشكي له كل ما يجول بخاطري

أضحك والهو معه باقي أيامي

أعيش معه الحلو والمر

فيشعر قلبي بقربه بإنه حر

غير مقيد من كثرة الهموم والأحزان

غير مبالي بكلمات الغير الجارحه التي تملئ القلب أنين

الي أن وجدتك أمامي

لا أعرف كيف وجدتك وكيف دخلت حياتي

لا أعرف سوء شيئاً وأحداً

بأنك أصبحت كل ما لي في تلك الحياة

لا أعرف سوء إنك ملكت القلب

لا أعرف سوء إنك إحتوايتنئ بقلبك وقت الالامي

لا أعرف سوء حبك الذي أخرجني من قبري

وأعادني مرة أخري للحياة وأحياني

لا أعرف سوء الحنان الذي شعرت بيه بحضنك الدافئ

لا أعرف سوء لمسات يدايك الحانيه وهي تلمس خدي

لا أعرف سوء أني مثل طفلة صغيره تجري لحضنك وتختبئ

لا أعرف سوء
اك في الكون أذهب اليه وقت ضيقي وفرحي
حبيبي

لقد أصبحت لي الكون بما يحتويه وما تخبئه أيامي

أصبحت لي الحياة وفي بعدك نهايتي

فهل تشعر بما أشعر فيه في بعدك عني

هل تعلم كم أشتاق اليك وهل تشتاق أنت أيضا لي

هل يملي الحنين قلبك مثلما يملئ قلبي

أحبك حبيبي أحبك وأنت تعلم ما بداخلي

مثلما تعلم نفسك تماما وما يجوال فيها

حبيبي لا تدع البعد يدمر حبنا أمام عيونا

عود لي أيها القلب الذي تملكني

عود الي قلبي

هناك 3 تعليقات:

  1. شعور جميل ورومنسي يارب ماينحرم كل واحد يحب حبيبته عسى الله يجمعهم في بيت واحد عسى الله لا يفرقهم يااارب

    ردحذف
    الردود
    1. آآآآآآآآآمين يـــــــــآآآآآرب العالمين ♥ كلمات رائعه _ هيفـاء

      حذف
  2. ساعات قلب مجروح يبكي من شدة الخوفه حينما يبكي من شدة فراق لم يجد اي شي ء للصوله للحبيبه فيبكي طول نهار وليلل حينما ينام يفكر به ويناديه بقسوة صوته وينك يا حبيبي يلي رحت والا سئلت هل انا ميت او حي اه اه اه شعور صعب =(

    ردحذف