+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الثلاثاء، ديسمبر 20، 2011

+انا غصن في كرمة الحب والحياة +


الهي ...
علمني كيف احبك كما تحبني
علمني كيف افتح عيون قلبي
فاري حكمتك في حياتي سيدي
وانتظر ردك في الوقت المناسب علي
اذا سألتك وطرحت امامك قضيتي
علمني كيف اتي اليك طالبا العون
علمني كيف ارتمي في حضنك الحنون
وعلي اعتابك القي بنفسي
سائلا منك الغفران ربي
قربني منك لاستمد الحياة
فانا مثل الزهره
التي تستمد حياتها
من ساق الشجرة فينمو ثمرها
انا غصن من ضمن الاغصان
المغروسه في كرمه الحب والحياة
فارويني بحبك وحنانك الهي
لثمر ثمارا تليق بيك سيدي
فيسطع نورك كالبريق داخلي
فاشرق مثل الشمس امامك
فيعلم جميع الناس اني ابنك
اسلك معك دائما في دربك
ففيك وحدك اجد شبعي
فانت فرحي وكفايتي
ربي اغرس فيا نبع حبك
لكي لا ياتي يوما واراك
تطرحني خارجا من كرمك
اذا ما لم اتي لك بالحصادي
الذي طلبته وتريده مني
علمني ان اجتهد وابذل كل ما لدي
كي اسلك دربك لاصل اليك ربي
في نهايه الحياة واتمتع بأبديتي
علمني كيف اهرب من لذات العالم
وكيف داخل القلب لخطيتي اهزم
فاجد نفسي عندما اضيعها من اجلك
علمني ان العالم فاني مصيره الزوال وتلك نهايته
فماذا اربح اذا يوما خسرت نفسي وربحت مباهجه
أنر بصيره قلبي لاراك دائما امامي
فاسير خلفك لاربح الحياة مخلصي
انا غصن في كرمة الحب والحياة
فعلمني كيف اثمر من خلالك لانول النجاه
كي يبتهج قلبي حينما يسكن سماك
فانا عضوا من اعضاء جسدك
فيا ايها الرب المحيي
اذكرني متي جئت في ملكوتك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق