+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الثلاثاء، ديسمبر 06، 2011

انا الحب ... انا الحياة ... انا انت .


انا الحب
العلك تستطيع الهروب مني ؟
كلا لن تستطيع يا حياتي
فالي اين ستذهب ؟
فما دمت انا الحب
وانت الحبيب
لن تستطيع
فانا الحياة
التي تحتا فيها
وانا الموت
ان تركتني
العلك تتذكر تلك الكلمات
نعم
انها كلماتك لي
اني اتذكرها بالحرف
ومادامت توجد حياة
فان كل منا سينساب
دائما الي الاخر
نحن روح واحده
في جسدين
فلم يستطيع احدا منا
العيش بدون الاخر

انا الحب
كم كنت اخشي ان اكون
غلطه في حياتك
كم كنت اتمني ان ابتعد
يوما عنك
ولا اقترب اكثر
 من ذلك
كي لا تحرقني بلهيبك
فحبك مثل لهيب النار
يحرقني كلما منك اقتربت
ولكنه القدر الذي جمعنا معنا

نعم
انت قدري وانا قدرك
فمن منا يستطيع ان يغيره

لعلنا نستطيع البعد عن بعضنا
لفترات
ولكني لن افقد الامل
لا شئ سيغيرني
لن اترك الرحيل يكسرني
سأضحك ولن ادع الدموع
تنهمر علي وجنتي
ساجعل قلبي يقوم ويقوي
وان كان محطما
لابدا من جديد
فانت الحب
انت الحياة
انت الامل
الذي احيا
علي شعاعه

ارحل واتبعد
ولكنك ستعود
فانا لك الحب والحياة
مثلما انت لي
انا انت
انا نفسك روحك
فمن يستطيع العيش بدون روحه
هل تستطيع ان تتركها وترحل

ربما تعود الي يوما
حينئذ
ستاجدني
في انتظارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق