+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الاثنين، ديسمبر 26، 2011

جائني وانتهت حيرتي ...


لاول مره منذ زمن
اكتب اليكم كلمات نهايتها مفرحه
اتمني تنال اعجابكم





يقول انه في العشق غارق
يقول ولا يعلم الفارق
انا أيضا بيه مغرمه
وفي عشقه متيمه
يقول وفي داخلي نار بتكوي
ويحكي لي عن اميرة غيري
يوصف جمال عينيها
ومدي رقه صوتها
وكأنها وكأنها
ويا لها من فاتنه
وأنا بصمت أسمعه
ولم أستطيع أن أمنعه
فأذا فتحت فاهي
ستسقط مني دموعي
أكتم بداخلي شعوري
وأبتسم وأرفع  رأسي
كي لا يشعر بحزني
ويري دائما فرحتي

وتركني أجلس وحدي وذهب
ولم يعلم ما صنعه بي من عذاب
الم يشعر يوما بمدي حبي ؟
الم يلاحظ يوما صمتي عندما يحكي ؟
كيف لم يسمع نبض قلبي ؟
وهو يقول له  أحبك بهمسي
العله كان أصم حينما عرفته ؟
أم إنه فقد الاحساس وقتها ؟

ورحل ولم يعد لي كسابق عهده
ومازالت انا في انتظار عودته
أجلس في نفس المكان اترقبه
لعل الشوق الي يوما يأتي بيه
ومرت الايام والسنين ومازالت أنتظره

وبعد حين وجدته عاد ففرحت
وجلس بجواري فابتسمت
ولكنه لم يكن كما كان فحزنت
وهنا بلهفه قلبي سألت

ماذا بك ؟
نظر الي فمن نظرته عرفت
بأن أميرته  عنه قد رحلت
وبدأ يحكي قصته من جديد
لم أعرف أكان قلبي حزين أم سعيد
وسمعته وطيبت خاطره بكلماتي
وهنا شعرت بنظراته تخترق نظراتي
فسالته ماذا بك الان ؟
لما تنظر لي هكذا ؟
ولكنه ابتسم بسمه خفيفه ومضئ ؟

وتركني مره أخري وحدي
ولكن هذه المره كنت متحيره
العله أخيراً علم بحبي له
لالا . لم اتسرع بالجواب

اااااااااه ياربي من تلك الحيره

وفجأة وجدته أمامي يسمع همساتي
وبدون كلام نظرت اليه بلوعتي
فتحدث وقال لي هيا يا أميرتي
أكملي حديثك أشبعيني من هذا الصوت
فأنا واقف هنا منذ فتره من الوقت
هيا يا مليكتي فقد علمت الان حبك وله سلمت
وأعتذر عما سببته لكي من عذاب عندما رحلت
وأنا في دهشه من أمره أهذا من أحببت ؟
أخاف من أن تكون علي يده  نهايتي
وأن تنتهي في لحظات أبتسامتي


ولكني ذهبت معه وأنا أخفي حيرتي
فابتسم لي وقال إغمضي عيناكي
ففعلت والخوف يزداد داخلي
وفتحت عيني ويا لدهشتي
فقد كان يمسك بيده خاتم لخطبتي
وسألني أتقبلي أن تكوني زوجتي ؟


ولكني من شدة فرحتي
نظرت اليه وإنسابت دمعتي
ورميت نفسي في حضنه
وضمني هو بين ذراعيه
وقال لي بهمس صوته
ستكوني الي الابد مليكتي

والي هنا انتهت قصتي
ورحلت من داخلي والي الابد
حيـــــــــــــــــــــــــــــــرتي

هناك تعليق واحد:

  1. كتاباتك رائعة
    ومن بعد اذنك انا عم انشر كتاباتك وطبعا مع ذكر اسمك(منقول عن نبضات طير حر)
    فاذا ما عندك مانع نزلهم؟؟؟؟

    ردحذف