+ عزيزي الزائر ...
شكـرا لـزيـاتـك الغـالية لمــدونتـي , وفي أنتظار زيارتك القادمه
اذا اعجبك شيئا من كتاباتي فبرجاء ترك تعليقك وشكراً ...



الأربعاء، ديسمبر 07، 2011

انا والليل ووحدتي




اني ادون كلماتي عنك
وارسم لوحاتي لك
وانت بعيدا عني
ولكنك تسكن قلبي
تطاردني ملامحك
وتراود دائما خيالي
في صحوي ومنامي
اشعر بانفاسك
بصمتك وهمسك
وكأنك معي
تطوف بروحك حولي
تقتحم حياتي
تشغل فكري
وتسكن اعماقي
كثيرا ما حاولت الهروب منك
ولكن ...
في لحظات اعود اليك
قلبي يعزف من اجلك
اجمل نغمات العشق
من اجلك انت
تعلمت لغه الحب
كي اهمس بيها لك
تعلمت كيف انظر الي القمر
لاجد وجهك مرسوم فيه
فاسئل عنك النجوم
فتخبرني عنك كل شئ
فاخلد الي غرفتي
واتذكر تفاصيل ملامحك
واعد الواني ولوحتي
وارسم تفاصيلك بدقه فيها
واظل انظر اليها
فهي من ترافقني في غيابك
عندما اشتاق لرؤياك
وتخفف عني حمل احزاني
وفيها اتذكر كل همساتك
ولمساتك ونظراتك

فقد يبكي الطفل يوما
 لانه يريد القمر
ولكنه لم يحصل عليه ابدا
هكذا انا ايضا
انزف كل لحظه في بعدك
رغم علمي بانك لن تكون لي
حقا انك رحلت الان
ولكن صورتك مازالت رفيقتي

فكيف لي ان انزع من قلبي حبك ؟
كم كنت اود ان اموت
بين ذراعي من وهبني الحياة
ولكنه قدري
ان احيا كالميت بدونك
وفي بعدك
اعيش انا والليل ووحدتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق